..


لجنون الحرف مذاقٌ مختلف فأرتشفوني على مهل فمازلتُ نطفة في عنق الحرف .. علياء ..

الجمعة، 1 يوليو 2011

0 جنون الغيرة يمزقني

جنون الغيرة يحرقني
لا
يمزقني
يشتتني
يبعثر جنوني
يسقطني أرضاً


أشعر بأني هاويةً على أرض كلها نيران وشظايا تلسعني
تميتني ثم تحييني
كم مرة حاولت الصمود وصمدت
كم مرة حاولت أن أصرخ في وجهه
لأقول له أشعر بنار غيرتي
ولكن
كبريائي منعني
كم في الليل جلست مع ضوء الشمعة التي أطفأتها دموعي
منعت نفسي من تلك الغيرة المجنونة
لكنها
تمكنت مني بعد فوات الأوان
أحبه .... لا أحبه ... بل أتنفس هواه
أعشقه حد الجنون
لا بل هو أنا
نعم إنه أنا ... إ
إنه أنا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه إنه أنا
بالرغم من فرحتي لوجوده بين تلك الشظايا من النيران
إلا أن ذلك يؤرقني
خوفاً من أن تحرقه إحداها ... وأكون أنثى مهمشة
إحساس قاتل ومميت
أن أراه هناك وأمام عيني يسلم على ذاك ويهنئ تلك
والجميع حوله ملتف
أما أنا ..
أين أنا ..؟
أين أنا ؟
أرأيتم كنت قوية , شامخه
وفي لحظة أصبحت ضعيفة هواه
لااااااااا
لا أريد أن أنكسر مرة أخرى
لا أريد أن أكسر قوتي وشموخي بيدي
لااااااااا
فهل يمكن لسيدة الجنون أن تقول له أحبك وأنها تغار عليه؟
أقولها أم أترك حبري ينثرها هنا بين جنوني وجنوني

علياء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ضع بصمتك هنا حتى تكون ذكرى مدى الحياة ..