..


لجنون الحرف مذاقٌ مختلف فأرتشفوني على مهل فمازلتُ نطفة في عنق الحرف .. علياء ..

الخميس، 30 يونيو 2011

1 اعلان عن حداد


على غير موعدٍ تسلّل الحب إلى قلبي خلسة
وبتُ أعيشه وهماً / حلماً من أحلام طفولتي
نظْرته حزن / ألم / بقايا رماد متناثرة
أقابل تلك النظرة بإبتسامة
كنت لك البلسم / الدواء / النبض الذي
لايتوقف عن الخفقان ..



جبروتٌ هي أنا في كتم غضبي ..
لا أملك سوى إبتسامة / دمعة تكاد أن تختنق
أنت بعيداً قريباً في قلبي أسير..
غيرةٌ عمياء قتلت كل شئ يإستنفار
وأنت تستمتع بها بإستلذاذ
هل تعلم أن النوم جافاني ..؟
والشمسُ تعمي كل بصائري ..
هل فكرت يوماً أن ترضي غرور المرأة داخلي ..؟
أسئلة كثيرة تجوب قلبي الضعيف
ومن هي أنا لك كي أجد رداً لتلك الأسئلة ..
عذراً أرهقتك وكنت سبباً في شقائك
ماكان مني سوى قلبٌ ينبض بك
وماكان منك سوى لامبالة رجل حزين
كم أنا حزينة حد الوجع
آآه ياوجع قلبي
آآه ياقلبي العليل
رضختُ لك دون قيدٍ مني
وسأرحلُ كي تهدأ وتستكين
سأعلنُ الحدادْ على قلبي
الذي مات وفي داخله حبك
الدفين ,,
رحم الله قلبي الحزين

لك
كن دائماً كما عهدتك رجلاً لايتكرر
وثق أني مازلتُ على الوعد المبين
لي
سأستعيدُ قوتي من ضعفي في هواك
الذي يسكنني والضنين ..
لنا
سنكون معاً وعلى الخير دوماً سنلتقي
 
علياء

هناك تعليق واحد:

  1. ليتنا حين نعلن الحداد على قلوبنا نستطيع وبكل جبروت ان نستقبل المعزين لتلك الاحاسيس الثائره بدواخلنا

    ردحذف

ضع بصمتك هنا حتى تكون ذكرى مدى الحياة ..